✨احجز عبر الإنترنت واستمتع بخصم 5% على الاستشارة الأولى

مدونة

مركز 7 دايمنشنز الطبي العلامات لتقديم اختبار القلب بلس

كل 37 ثانية، يتوفى شخص في العالم بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية. لأكثر من 50 عامًا، أمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة بين الرجال والنساء والأشخاص من معظم المجموعات العرقية حول العالم. حوالي 30 ٪ من الوفيات في جميع أنحاء العالم كل عام هي نتيجة من أمراض القلب.

اختبار القلب بلس (اختبار البروتين للآفة الغير المستقرة) اختبار الدم القائم على 9 بروتينات حيوية، تم تطويره بواسطة الاكتشافات البيولوجية العالمية ومقرها كاليفورنيا، وهي شركة التكنولوجيا الحيوية التي تكتشف وتشخص أمراض القلب في المراحل المبكرة في المرضى الذين لا يعانون من أي أعراض، اليوم أعلنت عن شراكتها الاستراتيجية مع مركز 7 دايمنشنز الطبي.

وقال الرئيس التنفيذي للمركز الطبي ، خلال حفل الإطلاق، إن الكشف المبكر هو المفتاح لخفض أمراض القلب، ويسعى مركز 7 دايمنشنز الطبي باستمرار لتقديم الخبرات الإقليمية والدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع إطلاق الخدمة الجديدة، سيساعد مركز 7 دايمنشنز الطبي في توفير طرق الوقاية والكشف المحسن للأفراد والعائلات في الإمارات العربية المتحدة.

ما هو اختبار بلس؟

اختبار  القلب بلس هو اختبار دم بسيط غير جراحي يستخدم 9 مؤشرات حيوية للبروتين لتحديد الأفراد المصابين بمرض القلب التاجي النشط الذي لم يتم اكتشافه بعد (“المرضى المعرضين للخطر”) المعرضين لخطر التعرض لحدث حاد في الشريان التاجي بسبب ضرر البطانة الذي يؤدي إلى تمزق الآفة غير المستقر، والتدخل المبكر يمكن أن يساعد دون استبدال أي فحص أو طرق التشخيص المثبتة، ليس فقط تقييم خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية، ولكن يمكنه الكشف عن الضرر الصامت للشرايين التاجية، عن طريق فحص دم بسيط. سترشدنا نتيجة الاختبار، بقيمة تنبؤية تبلغ 97٪، إلى صياغة استراتيجيات وقائية وتدخلية تعمل على تحسين رعاية مرضى القلب والأوعية الدموية.

  • سيساعداختبارالقلببلسالأطباءمن:
  • تحديدمقدارالضررالبطاني: عنطريققياسالاستجابةالمناعيةللجسمالتييتمتنشيطهاعنطريقالالتهابأوالتلفالذييصيبالبطانة / جدارالشرايين.
  • توقعمتلازمةالشريانالتاجيالحادة: يحددالمريض “الضعيف” الذيلاتظهرعليهأعراضالمرضوالمعرضلخطرالإصابةبمتلازمةالشريانالتاجيالحادة (احتشاءعضلةالقلب،الذبحةالصدريةغيرالمستقرةالتيتتطلبدخولالمستشفى،والموتالمفاجئبسببأمراضالقلب).
  • تحسينرعايةالمرضى: يكملإجراءاتالتشخيصالحاليةويتيحإجراءمزيدمنالتقييمللمرضىالمعرضينللخطربشكلكبيروالذينربمافاتتهمالأساليبالحالية. يقدمإرشاداتحولاستراتيجياتالوقايةوالتدخلالتيتعملعلىتحسينرعايةالمرضى.

للحصول على أسئلة وأجوبة مفصلة انقر هنا

مدونة

تتجه المدونات

مركز 7 دايمنشنز الطبي العلامات لتقديم اختبار القلب بلس

كل 37 ثانية، يتوفى شخص في العالم بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية. لأكثر من 50 عامًا، أمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة بين الرجال والنساء والأشخاص […]

ديسمبر 13, 2020 - 2:27 م

Book Now